وهى تستحوذ على قلبه ولديها قدرة هائلة على اقناعه رجل مميز عن كل الرجال وأنها لم تخلق إلا لمتعته هو شخصياً وإرضاء رغباته فقط. ماهو الأسلوب التي تتبعه المرأة في علاقتها الخاصة مع زوجها حسب مايقوله برجها | اكتشف حالك. وهكذا تلعب العذراء لعبتها مع الرجل ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً تحتمى به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال …وهى تغرم بالرجل الذى يلبي ندائها على الفور عندما تحتاج اليه. وهى متقلبة فى حبها ومشاعرها فاحياناً تكون رقيقة وأخرى تكون نزقة وعصبية. المرأه الميزان واسلوبها في علاقتها الخاصة: تحب الرجل المنضبط والملتزم اجتماعيا ، تكره الصوت العالي تحب ان تكون شخصية رزينة تصرفاتها عقلانيه ومحتشمه اياك ايها الرجل واثاره غريزتها قبل ان تثير عواطفها في الحب فهي تفضل الكلام في الحب ثم الفعل ،ا لمرأة الميزان قد تكون استغلالية و تستخدم الجنس كوسيلة للحصول على طلبات اخرى. وهي تحب الدلع كثيرا وخاصة ان يتم تدليع اسمها, لا تحب ان يخالفها الرجل ابدا, و نقطه ضعف الانثى الميزان في علاقتها الخاصة هي ان يلامس حبيبها ظهرها.
وهى لا تمتلك الثقة الكافية فى أنوثتها مع أنها تتميز بقدراً كبيراً من الجمال والمقدرة على فهم الاحاسيس الرومانسية. كل امرأة تحبّ... حسب برجها! - femmezoom. المرأه الدلو واسلوبها في علاقتها الخاصة: تنظر المرأة الدلو إلى الجنس نظرة مثالية، فتعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا تسئ استعماله، ولا تعتبره وسيلة للمتعه فقط هذه النظرة ليس معناها أن الجنس لا يثير اهتمامها. ولكنه يخضع لقيم ومبادئ بالنسبة لها, لذلك ترغب بالجدية في علاقتها الخاصة الى جانب المتعة والاثارة. المرأه الحوت واسلوبها في علاقتها الخاصة: تتمتع المرأه الحوت بحيله ودهاء واسعين وهي مراوغه من الدرجه الأولى في امور الحب تعرف النقاط الحساسه في الجنس وتعرف كيف تستغلها, تحب ان يعاملها زوجها في الفراش كأميره فاتنة ولديها طريقتها الخاصة في جعل الرجل يشعر برجولته الفذه وهي امرأه متبدله ومتغيره بسرعه في الحب فلا تصدقها دائما تحب المرأة الحوت ان تكون العلاقه الخاصة وديه أكثر من جنسيه تهوى كلمات الحب والغزل بشكل كبير. اخيرا لنتعرف اكثر عن كل مايحبه الشريك ومايكرهه في العلاقة الحميمية الخاصة فلابد من الصراحة والوضوح والابتعاد عن اسلوب التمويه او التهرب او الخجل في التعبير عن رغباتنا وشهواتنا طالما انه في الحلال ومع الزوج الحبيب في منزل الزوجية.
جميع الحقوق محفوظة © تفاصيل 2022 سياسة الخصوصية اتفاقية الاستخدام اتصل بنا من نحن
السلام عليكم شخباركم ياحلوووووووين موضوع من ايميلي حبيت انقله لكم للتسليه وان شاءالله ينال على اعجابكم المرأه الحمل والجنس: تتقن فن الاغواء السريع وترفض ان يقاوم سحرها اي رجل ، تريد الاثارة الكامله لنفسها فيها قليل من الانانية في الجنس فهي تأخذ أكثر مما تعطي تستطيع ان تتحكم بنفسها جيدا فقد تتحول فجأة الى انسانه باردة جدا ولا يمكن اثارتها ، نقطة ضعفها هي راسها فمداعبه شعرها وعنقها يريحها قد تتحمس بسرعه لرجل ما لكنها ايضا تتخلى عنه بسرعه ويبرد احساسها تجاهه بدون سبب.
تعرفي الى صفاتك بحسب برجك برج الحوت مولودة برج الحوت عندما تحب تسعى الى التضحية بنفسها في سبيل شريكها، وقد تتغاضى عن مشاكلها الشخصية بهدف إسعاده إن كان تعيساً.
وهى تستولى على قلبه وتوهمه بأنه فريد جنسه وأنها لم تخلق إلا لمتعته هو شخصياً وإرضاء رغباته فقط.. وهكذا تلعب العذراء لعبتها مع الرجل ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً تحتمى به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال... به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال. وهى تغرم بالرجل الذى يسرع نحوها عندما ترغبه. وهى متقلبة فى حبها فتارة تكون رقيقة وأخرى تكون فظة.
💢[وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ]🔳 ▫➖➖◽➖➖▫ 📝قال الفُــضيل بن عياض -رحِــمُه الله-: 《إني لأعصي الله، فأعرف ذلك في خلق حماري وخادمي وامرأتي وفأر بيتي》. 📚(البداية والنهاية) (10/215) •┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈• 📝 قال أبــو الحسن القطان -رحِــمُه الله-: 《أصبت ببصري، وأظنُّ أني عوقبت بكثرة بكاء أمي أيام فراقي لها في طلب الحديث والعلم》 📚(معجم الأدباء) ( 12 / 220) 📝 قال الضحاك -رحِــمُه الله-: 《 ما تعلمَّ رجلٌ القرآن ثمّ نسيَه إلاّ بذنب ، ثمّ قرأ (وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ) ثمّ قال: وأيّ مصيبة أعظم من نسيان القرآن؟! 》. كيف نظر القرآن لمفهوم المصيبة ؟ - إسلام أون لاين. 📚(الجامع لأحكام القرآن)(16/30) 📝 قال أبو داود الحفري -رحِــمُه الله- 《 دخلت على كرز بن وبرة بيته فإذا هو يبكي، فقلت له: ما يبكيك؟ قال: إن بابي مغلق، وإن ستري لمسبل، ومنعت حزبي أن أقرأه البارحة، وما هو إلا من ذنب أحدثته 》. 📚(حلية الأولياء) (5/79) 📝قال بعض السلف: ⬅《 كم من أكلة منعت قيام الليل، وكم من نظرة حرمت قراءة سورة ، وإن العبد ليأكل الأكلة أو يفعل فعلة فيحرم بها قيام سنة فبحسن التفقد تعرف المزيد من النقصان وبقلة الذنوب يوقف على التفقد 》.
[تفسير القرطبي] وهذا تناسبا مع الآيات التي سبقت هذه الآية وإحكاما لسياقاتها، ويظهر هذا المذهب واضحا في كلام ابن عاشور، حيث قال: " لما تضمنت المنة بإنزال الغيث بعد القنوط أن القوم أصابهم جهد من القحط بلغ بهم مبلغ القنوط من الغيث، أعقبت ذلك بتنبيههم إلى أن ما أصابهم من ذلك البؤس هو جزاء على ما اقترفوه من الشرك، تنبيها يبعثهم ويبعث الأمة على أن يلاحظوا أحوالهم نحو امتثال رضى خالقهم ومحاسبة أنفسهم حتى لا يحسبوا أن الجزاء الذي أوعدوا به مقصور على الجزاء في الآخرة.. "الخ [5]. القول الرابع: ومذهب قديم يرى أن الآية خاصة بالمؤمنين المذنبين ، وأن المقصود بلفظ (المصيبة) هنا الحدود الشرعية التي تقع للمذنبين العصاة من المؤمنين، نسب ذلك الطبري إلى الحسن. قال الحسن: قوله تعالى (من مصيبة): أي حد من حدود الله، وتلك مصائب تنزل بشخص الإنسان ونفسه، فإنما هي بكسب أيديكم. { وما اصاب من مصيبه الى بأذن الله } - YouTube. ويعفو الله عن كثير، فيستره على العباد حتى لا يحد عليه. واختاره العز بن عبد السلام [6]. وهذا التباين الذي يتمثل في أقوال العلماء لا ينفي أن البلاء يقع بأسباب دنيوية؛ وقد تنجم عن الحالات الدينية، مثل الابتعاد عن الطاعات، أو التجاسر على المخالفات والمنهيات، ويمكن أن تظهر بسبب خروج الإنسان عن العادات السوية وفق السنن الكونية، مثل الأوبئة المترتبة على خرق نظام الصحة العامة، أو وجود الفيضانات لانعدام مصارف مياه مناسبة، وفي كل هذه الحالات فالمصائب التي تقع تعد تنبيها للمذنبين وتحذيرا للطائعين، ولعل هذا ينطبق على قضية فيروس كورونا، يصيب المسلم فيكون كفارة له، أو رفعة للدرجات، ويصيب غير المسلم فيكون مصيبة واختبارا، أما الجزاء فإنه لا يقع إلا في دار الآخرة.
ويقوي هذه المناقشة ما جاء في التحرير والتنوير في بيان أوجه جواز حصول الجزاء في الدنيا دفعا للقول الثاني، حيث ذكر مجموعة من النصوص التي تثبت وقوع الجزاء في الدنيا للمذنبين قبل يوم القيامة سواء عن طريق الكلية أو الجزئية. – فمن طريق الكلية، قوله تعالى: (فَأَمَّا الْإِنْسانُ إِذا مَا ابْتَلاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ* وَأَمَّا إِذا مَا ابْتَلاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهانَنِ* كَلَّا بَلْ لَا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ* وَلا تَحَاضُّونَ عَلى طَعامِ الْمِسْكِينِ* وَتَأْكُلُونَ التُّراثَ أَكْلًا لَمًّا) [الفجر: 15 – 19]. قال ابن عاشور: فقوله: (بل لا تكرمون اليتيم) مرتب على قوله: (كلا) المرتب على قوله: (فيقول ربي أكرمن) وقوله: (فيقول ربي أهانن)، فدل على أن الكرام ة والإهانة إنما تسببا على عدم إكرام اليتيم والحض على طعام المسكين" اهـ. فحصل البلاء بالكرامة أو الإهانة بما كسب الناس في دار الدنيا. – ومن الأدلة الكلية قوله تعالى (ظَهَرَ الْفَسادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِما كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) [الروم: 41].